الأربعاء، 27 مايو 2009

السمك المشوي(لمارثا)



السمك المشوي


المكونات
1 ملعقة شاي كمون الأرض
1 ملعقة المجففة الزعتر


1 ملعقة مسحوق الفلفل الحار
2 ملعقة شاي ملح خشن
4 ملاعق الطعام أي (1 / 4 كوب) زيت الزيتون البكر
1 / 4 كوب المفروم الكزبرة مفروم ، بالإضافة إلى الأغصان للتزيين
1كيلو من شرائح سمك الاحمر ، والجلد سليما او بالجلد
ليمون مقطع الي إنصاف او أسافين ، التزيين

طريقة التحضير


تحريك معا والتوابل والملح. و مزيج من زيت الزيتون والكزبرة. استخدم سكين حاد لعمل شقوق في شرائح السمك عميقة نحو 1 1 / 2 تقل في وعاء كبيرة وفرك السمك بخليط التوابل.ويترك في الثلاجة لمدة 30 دقيقة إلى 2 ساعة.



تسخن الشواية علي حرارة عالية وتدهن بالزيت لمنع التصق السمك بها يوضع السمك علي الشواية ولا يحرك لمدة 3 الي 5 دقائق أو حتى ان يصبح السمك غير شفاف ثم يقلب بحرص باستخدام 2مبسط ويطهوا السمك الي ان يتقشر أي بعد حوالي 5الي 7دقائق أخري



نقل السمك الي طبق التقديم ويترك ليبرد قليلا ويقطع الي شرائح صغيرة ويزين بالكزبرة والأغصان والليمون ويقدم مباشرة او في غصون 1ساعة في درجة حرارة الغرفة


ويمكن وضعة في سندوتشات التاكو

مترجم

1 ملاحظات:

رنده

يعطيكي العافيه شري انا صراحه ما افتح النت الا لوصفاتك الرائعه انا عندي سؤال واتمنى انك اتساعديني انا كنت بدخل على موقع منال العالم من الصفحه الرئيسيه الي بصفحه الوصفات تبعتك وهلا مو موجود الموقع ومو قابل يفتح معي مع اني كنت مشتركه بل المنتدى اتمنى لو تعطيني شوي من وقتك مشان اتساعديني مشكوره حبيبتي كتير على ما اتقدمي من جهد وتعب

يوميات شري   © 2008. Template Recipes by Emporium Digital

TOP